الأمم المتحدة : المخابرات المغربية الأقوى عربيا و تستمد قوتها من هذه الدول !

الإرهاب داعش الأمن الشركة

أعربت المملكة المتحدة و بشكل مفاجئ عن الدور الكبير للاستخبارات المغربية ، ليتم اختيارها من قبل الأمم المتحدة على أنها أقوى الاستخبارات العربية في ملف شامل تم عرضه بجنيف بسويسرا… حيث قال المتحدث الرسمي باسم منظمة حقوق الإنسان بالشرق الأوسط و شمال أفريقيا ” تعيش الدول العربية حالياً حالة من الإضطرابات السياسية ، مصر و الكويت ، تونس و الجزائر ، العراق و سوريا ، اليمن …. ” و قد نوه للعدد الكبير من الضحايا الذي نأسف لحالهم كونهم أبرياء و لا علاقة لهم بما يحصل.

كما نبذ الأفعال الإجرامية التي تقوم بها داعش و قال” كل الدول العربية تملك نقصا من ناحية الاستخبارات التي يجب أن تكون جزءاً تتجزأ منه كلمة السلام بالدولة” و قد أكمل المتحدث الرسمي باسم شمال إفريقيا حديثه حين قال “المملكة المغربية تمتلك برنامجا استخباراتيا قويـاً بحيث تستمد قوتها من الاستخبارات الأمريكية و الصينية و الروسية للعلاقات الأكثر من جيدة مع كل البلدان العالمية ، كما أن لها ميزانية كبيرة بغض النظر عن الميزانية التي تقدمها دول الخليج لها من أجل دعمهـا”.

جدير بالذكر أنه قد قال و بشكل سريع “المملكة المغربية تساعد فرنسـا أمنيا بعد ربط العلاقات معها ، كما أن المملكة لم تسجل بها أي من الحالات الإرهابية فهي الأقوى استخباراتيا في العرب و شمال أفريقيا”.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح