جبروط مدير ثانوية مقدم بوزيان بأركمان يهدد مستقبل التلاميذ .. وأولياء الأمور يتوعدون بالإحتجاج

Rifdia
2020-12-09T19:51:01+01:00
أخبار محلية
Rifdia18 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 9 ديسمبر 2020 - 7:51 مساءً
جبروط مدير ثانوية مقدم بوزيان بأركمان يهدد مستقبل التلاميذ .. وأولياء الأمور يتوعدون بالإحتجاج
7283275-11196408

ريف دييا :

عبر عدد من الأباء وأولياء أمور مجموعة من التلاميذ الذين يتابعون دراستهم بمختلف المستويات بالثانوية التأهيلية مقدم بوزيان بأركمان ، عن غضبهم وإستيائهم من ما أسموه جبروت المدير الجديد لذات المؤسسة ، الذي نهج منذ أن أستهل الموسم الدراسي الجاري مجموعة من السلوكيات التي تهدد مستقبل التلاميذ.

ووفق ما أورده مصدر موثوق لريف دييا ، فقد أقدم ولي أمر تلميذة تتابع دراستها بالمؤسسة على الإحتجاج إلى مدير المؤسسة ، إثر منعه لإبنته من دخول حرم الثانوية لأسباب إعتبرها واهية ، وهي حالة من ضمن العشرات من الحالات التي حرم خلالها التلاميذ من حضور عدد من الدروس ، حسب شهادات الكثير من التلاميذ .

هذا، وعلمت ريف دييا أن عددا من الأباء يعتزمون الدخول في مجموعة من الأشكال الإحتجاجية إعتبارا من الأسبوع المقبل ، للمطالبة بإرجاع أبنائهم إلى مقاعد الدراسة ، إثر فصلهم عن الدراسة مطلع الموسم الدراسي الحالي .

وعلق بعض المواطنون على هذه الممارسات التعسفية في حق التلاميذ ، بسعي مدير ذات المؤسسة التربوية إلى تشريد أبناء قرية أركمان ، لأسباب هو الذي يعرفها وحده ، مُطالبين الجهات الوصية على قطاع التربية والتعليم التدخل لوضع حد نهائي لهذه السلوكيات ، لا سيما وأن جمعية الأباء إتخذت لنفسها موقف المتفرج ، عوضا عن دعم التلاميذ وإنقاذ مستقبلهم ، وهو ما يعني أن التلميذ أصبح في مواجهة جبروت المدير وحيدا.

اترك تعليق