بالفيديو: شاب من الناظور يرد على اتهامات نجيب الزروالي لعدنان إبراهيم

RIFDIA
2014-05-31T04:13:09+01:00
2014-05-31T04:39:58+01:00
إسلامياتفيديو
RIFDIA31 مايو 2014آخر تحديث : السبت 31 مايو 2014 - 4:39 صباحًا
بالفيديو: شاب من الناظور يرد على اتهامات نجيب الزروالي لعدنان إبراهيم

على خلفية سلسلة خطبه في اتهام عدنان ابراهيم بالزندقة، رد شاب بمدينة الناظور بالفيديو على ما وصفه بـ”أكاذيب وأدجال نجيب الزروالي” وذلك مستعينا بحجج وأدلة في رده بشأن إتهامه الشيخ عدنان بعدم معرفته بالعلوم الشرعية، وطعنه في صحابة الرسول (ص) ..


اترك تعليق

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 21 تعليق

  • ردينةردينة

    احسنت يا اخي على ردك الشجاع و القيم ، واصل دحضك لاكاذيب الجهلة…فالساكت عن الحق شيطان اخرس!

  • Still AliveStill Alive

    ما شاء الله عليك صديقنا مُحمد ، لقد أظهرت حقيقة الزروالي و أكاذيبه المثيرة للغثيان

  • Söühä ŸläSöühä Ÿlä

    ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا .

  • ممتازممتاز

    فيديو رائع جدا يُبين حقيقة الزروالي الذي كنا مخدوعين فيه
    شكرا جزيلا لك

  • عمادعماد

    برااااااااافواااااا فيديو و أسلوب ممتاز جداً يا صديقي ..
    أنا فخور بك ..

  • فريدفريد

    السلام عليكم انا تابعت كثيرا عدنان ابراهيم وقرأت عنه الكثير والخلاصة انه عندما يكون يتحدث مع الشيعة يضرب في الصحابة ومنهم ابو هريرة وعندما يتحدث مع السنة يظهر بمظهر المدافع عنهم ومن جملة ماقال : ان ابا هريرة كان خبيرا في نقل السنة عن اليهود ومن جملة ماقال ان معاوية مات على غير الإسلام وغير هدا كثير جدا فمن اراد ان يطلع اكثر فعليه ان يدخل في اليوتوب فعليك ايها الشاب قبل ان تقحم نفسك في هدا الوطيس ان تسمع كلام عدنان ابراهيم جيدا ثم يتسنى لك الرد كما تشاء اما ان تختار المقاطع التي تناسب تهجمك على د الزروالي فهدا عين جهلك انت كمن قرأ قوله تعالى فويل للمصلين ثم سكت ولم يكمل الآية لاياأخي أكمل ألأية حتى تتم الفائدة

  • Samir GhaziSamir Ghazi

    ويقول عدنان إبراهيم:(وكان بين طلحة وعائشة علاقة حب وهم صغار)[24] يكذب على أم المؤمنين كذباً صريحا يشابه كذب أصحاب الإفك ، كيف يكون بينهم علاقة حب والنبي عقد عليها وهي بنت ست سنين؟!! وأما طلحة فقد نال منه نيلاً عظيما إما لمزاً أو صراحة في كثير من أقواله بسبب موقعة الجمل.

  • Samir GhaziSamir Ghazi

    يقول عدنان إبراهيم:(ما رأت أمة محمد من ذرية أبي سفيان خيراً ، كل البلاء الذي وقع على الأمة من أبي سفيان وذريته)[25] وقد أخرج مسلم في صحيحه من حديث أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم عند مكة عام الفتح:( من دخل دار أبي سفيان فهو آمن) فأمن النبي عليه السلام من دخل داره في فتح مكة رضي الله عنه دليل على صدق إسلامه ومحبته لله ورسوله، وقد قال عليه الصلاة والسلام :(الإسلام يجبّ ما قبله) فلا يدخلن في قلبك من كلام هذا الرجل ماتجد بغضه وكراهيته لصحابة رسول الله عليه الصلاة والسلام.

  • Samir GhaziSamir Ghazi

    يقول عدنان إبراهيم في أبي هريرة رضي الله عنه:(هناك صحابي لن أذكر اسمه حتى لا يقولوا يطعن فيه-وقد فعل- ماذا أصنع فقد ثبت ذلك عنه ، هذا الرجل كل يوم يأتي عند النبي يريد أكل كل يوم رايح جاي رايح جاي يريد ياكل بدو ياكل قالوا النبي : ياخي شوف غيري شوف أبو بكر شوف عمر شوف أبو ذر فالنبي لم يستطيع تحمل ذلك كل يوم تلازمني فقال له: يا أبا فلان-يقصد أباهريرة- زرنا غبا تزدد حباً)[29] بهذا التهكم والسياق يتحدث عن ناقل سنة رسول الله ، فلاغرابة فهو ديدن الرافضة الطعن في أبي هريرة رضي الله عنه.

  • Samir GhaziSamir Ghazi

    https://www.youtube.com/watch?v=zort2tbm24k

  • Samir GhaziSamir Ghazi

    https://www.youtube.com/watch?v=zort2tbm24kالشيخ محمد حسان يلجم عدنان ابراهيم ويلقمه الحجر

  • Samir GhaziSamir Ghazi

    هذا الكلب شيعي متستر باسم السنه ليدس السم بالعسل ،اللهم اجعل كيده في نحره هذا المنافق الكلب

  • Samir GhaziSamir Ghazi

    الله يحشرك معه ؟

  • Samir GhaziSamir Ghazi

    هذا المستشيخ عنده فوبيا العظمه يظن أنه أعلم أهل الأرض والمشكله عندما يعرض مسأله فقهيه أو سياسيه يقول هذا رأيي ومن متى المسائل الفقهيه تؤخذ بالآراء وليس بالشرع. والله العظيم جاهل لايملك من أدوات العلم شيئا وكل الروايات التي يستدل بها إما ضعيفه أو من مرويات الرافضه وعلماؤهم يظن المستمع أنه يتسخدم الأدله العقليه كما يظن هو وهو في الحقيقه لايستخدم إلا الطريق الرافضي والذي يقول غير هذا يناقض نفسه

  • AiSsam FillaOuiAiSsam FillaOui

    اسمع يا أخي سمير ولا تكن عنيداً فموضوعنا هدا ليس عن ما قاله عدنان ابراهيم بل على ما أفتى به الخطيب نجيب الزروالي

  • عادلعادل

    حتى الطريقة التي رد عليها هذا البز مافيه لا حياء ولا حشمة. والله لا ادري اين تعلمت ومن علمك أهكذا يكون أدب طالب العلم الله اخلي هاسلعة الله اخلي هاتلميذ اذهب وتعلم الأدب بعدا عاد ترد على شواحد أسير سير!!!!!

  • mohammedmohammed

    ASSALAMO “ALAYKOM WA RAHMATO ALLAHI WA BARAKATOHO AMMA BA3d fa fima yakhosso hatha alvideo arra annaho lil2assaf yartakizo 3ala ijabiyati 3adnan ibrahim fa9at wa lam tatara9 fih ya akhi alhabib li ba3di a9walihi alkhatira wa khosoasan 3indama 9ala anna al9or2an la yahtajo ila assona li tafsirihi fa in kana kadalik fa ad3oka ya akhi an ta2tiyani bi 3adadi assalawate fi lyawme . amma fi ma yakhossoo assahihayane min bokhari wa mosslim fa howa ya9olo annaho la yomkino an na3tamida 3alayhim li annahom bachar fa9at na3am hom bachar chahada lahom al3olaae bi assiha wa ta2ti anta fi akhiri azzaman wa taçol hada alkalam . fa ma howa mafhom min hada achakhse howa annaho la wojoda li assona li2annaho yonkiro fitnata almassih addajal wa almahdi almontadar . fa la tatabi3o lahna al9awl wa atta9o allah

  • الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين ولا عدوان الا على الظالمين اما بعد… فأولا أشكر الأستاذ الخطيب الداعي البارز بالحق نجيب الزروالي الذي عرف بالدعوة السلفية كما نحسبه والله حسيبه ولا نزكي على الله احدا الذي لا يخشى في الله لومة لائم وهذا الذي نعهده عليه من زمان فهو على الحق ان شاء الله ولا نغتر بكلامك المعسل كما يقول المثل المغربي عسل تحت السم انت لازلت صغيرا لا تعرف منهجك ولا تعرف عمن تأخذ دينك فأسأل الله تعالى أن يردك الى دينه ردا جملا فأما ما ذكرته عن الفلسفة لقد وصفتها وأثنيت عليها كأنها قرآن أو احدى العلوم الشرعيةهل انتهبت ما خرج من فيك يا ولد لقد أدخلت نفسك فيما لا يحمد عقباه أنا أطلب منك شيأ واحدا من هذا العالم النحرير من القدما او المعصرين اثنى على الفلفسة بهذا الثناء العطر اتق الله ولا تدلس على اخوانك فعدنان منحرف يهرف بما لايعرف والشيعة عندهم التقية من الدين من لم يعمل بالتقية لا دين له فلذلك عدنان ومن حبى حوله هذا هو دربهم فأما هذه المقاطع هي تلبيس على الناس لا اقل ولا اكثر فأما الذي يحب الصحابة وأمهات المؤمنين ما يتجرأ ان يقول عنهم ولا حرفا واحدا فيه اساءت لهم راجع المقاطع الأخرى أن كنت منصفا وتريد ان تبين للناس الحق قال الله تعالى —وَإِذْ أَخَذَ اللَّهُ مِيثَاقَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ لَتُبَيِّنُنَّهُ لِلنَّاسِ وَلَا تَكْتُمُونَهُ فَنَبَذُوهُ وَرَاءَ ظُهُورِهِمْ وَاشْتَرَوْا بِهِ ثَمَنًا قَلِيلًا ۖ فَبِئْسَ مَا يَشْتَرُونَ …نقطة اخرى المستوى الدراسي او الجامعي لايهمنا يا ولد الصحابة والتابعون وتابع التابعون والأئمة…… لم يتخرجوا من الجامعات ولا تحصلوا على الدكتورة او شيء من هذا القبيل تربوا وترعرعوا على …مشكاة النبوة..الكتاب والسنة.. تنبه رحمك الله. العبرة من نهج المنهج السلفي ابليس رأى الجنة بعينه فكفر بالله رب العالمين لايهمنا الا الحق العبرة بالحقائق وليست العبرة بالشهادات او شيء من هذا. العلم شيأن ..كما قال ابن القيم رحمه الله إما نقل مصدق أو بحث محقق وما سوى ذالك فهذيان مزوق واخيرا اقول لك يقول الله تعالى ومن يضلل الله فلن تجد له وليا مرشدا فأما الزروالي فهو معروف بالسنة ودفاع عنها هو في مجال الدعوة ما يقارب ربع قرن لعلك لم تبلغها في عمرك قل لمن علمك ان يعيد النظر في الزروالي وفي امثاله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • الحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى اما بعد… ايها الإخوة الأكارم عندي بعض الكلمات اريد أن اضعها بين اعينكم لعل الله تعالى أن يحفظنا من اهل الفتن والضلال والزيغ .والله ولي التوفيق والسداد…. هذا الرجل عنده شطحات!!! التي يعرفها الجهال فضلا عن العلماء وطلاب العلم النجباء سأكتفي بوضع الرابط حتى لا ننخدع به وبأسلوبه…. قال الإمام الذهبي رحمه الله القلوب ضعيفة وشبه خطافة هؤلاء يحاربون الإسلام بإسم الإسلام ولانغتر بأتباعه وبخطبه وبالثناء الذي سمعتموه من طاريق السويدان وسلمان العودة هذان الشخصان ليسوا من السلفيين في شيء لقد ردو عليهما العلماء واشبعوا الرد عليهما قال الفضيل بن عياض رحمه الله عليك بطريق الهدى ولا يضرك قلة السالكين واياك وطرق الضلالة ولا تغتر بكثرة الهالكين. وساضع الرابط او او الموقع لكي تعلمون حقيقة هذا الرجل….. مصباح الظلام البهيم ؛
    في كشف ضلالات المدعوّ (عدنان إبراهيم)!!

    http://kulalsalafiyeen.com/vb/showthread.php?t=40581

  • هيثم حجازىهيثم حجازى

    لا يحب هذا الرجل غير ثلاث رجال :

    الأول : شيعي وحاقد على أصحاب رسول الله
    الثاني : مضطرب نفسي وقد نالت من عقله وقلبه الشبهات
    ثالث : جاهل لم يقرأ كتاب واحد في الأسلام

  • الناصحالناصح

    وازيدها انا واحدا همج رعاع اتباع كل ناعق

This site is protected by wp-copyrightpro.com