حملة أمنية واسعة بالناظور تسفر عن إيقاف المئات من المبحوث عنهم في أقل من 24 ساعة

ريـف دييـا:

أسفرت حملة أمنية قادها رئيس المديرية الأمنية بالناظور، أخيرا، عن المئات من المبحوث عنهم، وحجز كميات هامة من الخمور والمخدرات إضافة إلى الدراجات النارية من النوعين الكبير والصغير في وضعية غير قانونية، ومداهمة عدد من مقاهي الشيشا المنتشرة بالمدينة.

وحسب المعطايات التي تحصلت عليها “ريف دييا”، فقد بلغ عدد الأشخاص الذين تم إلقاء القبض عليهم ما يفوق 350 شخص، بينهم 250 متورط في جرائم مختلفة، وأزيد من 100 أخرون مشتبه بهم، وذلك خلال ذات الحملة الأمنية التي شملت جل مدن وقرى إقليم الناظور، كما تم ضبط عدد غير مسبوق من المخالفات المرورية.

وإستمرت الحملة التطهيرية التي أستهلت يوم السبت 3 شتنبر الجاري حتى يوم أمس الأحد، الذي شهد بدوره ضبط العديد من المخالفات، ومن المنتظر أن تستمر حتى اليوم الإثنين بمناطق مختلفة من الإقليم.

وجاءت هذه الحملة في ظرفية يعيش فيها الإقليم وضعية أمنية حرجة، بعدما عاش المواطنين مجموعة من العمليات الإجرامية، كان من أبرز ضحاياها سائق سيارة أجرة صغيرة الذي قُتل على أيدي عصابة إجرامية قبيل رمضان المنصرم.

ونالت الحملة إستحسان عموم المواطنين وسكان الإقليم، منوهين بالمجهودات المبذولة من طرف الجهاز الأمني بالناظور بغية إستتباب الأمن والسكينة، وضمان إستقرار المدينة وتنقيتها من العصابات الإجرامية ومروجي المخدرات والخمور.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح