بالصور: السلطة مُطالبة بالتدخل.. صفحة فايسبوكية تُشهر بتلاميذ وتلميذات ثانوية مقدم بوزيان بأركمان

ريف دييا: مُتابعة

إطلعت الجريدة الإلكترونية “ريف دييا” على صفحة عامة بموقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”، تحمل إسم مؤسسة تعليمية بجماعة أركمان، ويُشرف عنها مجهولين يعمدون إلى نشر صور التلاميذ والتلميذات تحت عناوين مثيرة ومسيئة.

وأثارت منشورات هذه الصفحة غضب الأباء الذين أبدوا إستنكارهم لمثل هذه التصرفات المشينة، التي قد تتسبب لا قدر الله في عواقب وخيمة لا تحمد عقباه، ولنا أمثلة كثيرة في ذلك، يقول أحدهم

في ذات الإطار، علمت “ريف دييا” أن إحدى التلميذات قد إنقطعت عن الدراسة منذ أيام نتيجة لنشر صورة لها وهي برفقة أحد زملائها وهما في وضع حميمي.

ذات الصفحة تعمد أيضا إلى فضح أشخاص أخرون تصفهم بـ “طاكسيات البنات” وهم الذين يَقفون أمام بوابة المؤسسة على رأس كل ساعة لإنتظار دخول أو خروج التلميذات.

من جهته قال “عمر د.” وهو تلميذ يُتابع الدراسة بالمستوى الباكلوريا بثانوية مقدم بوزيان أن الصفحة التي أثارت كل هذا اللغط، تُشوه سمعة التلميذات والتلاميذ على حد سواء بأسلوب “إنتقامي” وهمجي، ودعى السلطات إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الموضوع درءًا لكراثة قد تتسبب فيها منشورات الصفحة المسيئة.

هذا، وتساءلت تلميذة تُتابع دراستها بالمستوى الثاني إعدادي من غياب أي تدخل لجمعية الأباء وأولياء الأمور وإدارة المؤسسة، على إعتبار أن سمعة المؤسسة وتلامذتها على المحك.

AAAA

-BBBBBB

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح