درك بني شيكر يعتقل تاجر مُخدرات أنهى حياة صديقه بواسطة “ياجورة” ببويافـر

ريف دييا : متابعة

عرفت جماعة اعزانن-بويافر، يوم الرابع من شهر ماي الحالي، جريمة قتل، أودت بحياة أحد مروجي المُخدرات بالمنطقة على يد زميل له.

وعلمت جريدة “ريف دييا” من مصادر أمنية، أن مصالح درك مركز بني شيكر قد توصلت بشكاية تقدم بها كل من أم وشقيق الضحية، بتعرض الأخير والمدعو قيد حياته “نجيم .ف” للضرب والجرح على يد المدعو “عبدالسلام .ك”.

ذات المصادر أضافت أن كلا من الضحية الذي فارق الحياة بالعناية المركزة بالمستشفى الحسني بالناظور متأثرا بنزيف حاد على مستوى الرأس، والمتهم، من مروجي المُخدرات بالمنطقة ومبحوث عنهما في هذا الصدد.

وأثمرت المجهودات الأمنية بقيادة قائد درك بني شيكر، في وقت وجيز، بعد تدشين حملة تمشيطية وإغلاق المسالك الطرقية بالمنطقة وتفتيش منزل المتهم، -أثمرت- إلقاء القبل على المشتبه به وصديق له كان شاهدا على الجريمة بأحد السيارات المزورة غير بعيد من مسكنه يوم السادس من الشهر الحالي، حيث تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية قبل تقديمهم أمام أنظار وكيل جلالة الملك يوم الثلاثاء 9 ماي الجاري.

كما تمكن نفس الجهاز الأمني خلال حملاته التمشيطية من إعتقال 6 أشخاص أخرين بتهم ترويج وإستهلاك المُخدرات، حيث أتخذت في حقهم الإجراءات القانونية.

وفي صدد الجريمة، أضافت مصادر “ريف دييا” أن الدرك الملكي قام بحجز سيارة ودراجة نارية من نوع سكوتر يَستعملهما المُتهم بالجريمة في الترويج للمخدرات.

تجدر الإشارة إلى أن المتهم في إرتكابه للجريمة من مواليد 1990، في الوقت الذي خلف فيه الهالك الذي توفي حوالي الثامنة مساءً من يومه السادس من ماي أي بعد يومين من تعرضه لضربة بواسطة “ياجورة” على مستوى الرأي وتسبب له في جراح ونزيف، -خلف- زوجة وطفلين.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح