قضية ”الفيزازي و حنان” كبرات بزاف .. وهذه آخر التفاصيل

متابعة

 

يبدو أن فصول قضية الشيخ السلفي “محمد الفيزازي” و زوجته الثالثة ”حنان زعبول ” لم تنتهي بعد، فقد كشف موقع ”شوف تيفي” عن توصله بتسجيل صوتي يعود لشخص يقطن بالدار البيضاء ، دخل في مفاوضات مع الشيخ ، لمطالبته بمبلغ مالي حدد في 10 الاف درهم مقابل فيديو جنسي ل”حنان” رفقة أحد الأشخاص في حالة غير طبيعية.

و يضيف المصدر، أن “الشخص المجهول الذي هاتف الفيزازي وبعض مقربيه ، أقسم أكثر من مرة أنه يتوفر على شريط مصور لحنان وهي عارية ، وفي لحظات حميمية مع أحد الأشخاص في ليلة خمرية بمنزل يوجد بحي بوركون بالدار البيضاء “.

و علاقة بالموضوع، أكدت مصادر محلية ، أن حنان ، حلت صباح اليوم الأربعاء، بمقر سرية الدرك الملكي بإقليم سبت جزولة، ضواحي آسفي، للاستماع إليها في موضوع الشكاية التي رفعتها ضد الشيخ الفيزازي، حيث تتهمه بالاختطاف والاحتجاز والإجهاض، والسب والقذف والتشهير.

و يرجح أن يستمع، يوم غد الخميس، الوكيل العام بآسفي، للشابة حنان ، بعد ادلائها بشكاية في حق الشيخ الفيزازي ، في انتظار احالة هذه القضية على المصالح المختصة بمدينة طنجة.

يذكر أن محامي حنان الذي ينوب عن أشرف الحياني، يتهم هو الأخر الفيزازي بتهمة السب والقذف والتشهير، بعدما دخل على خط قضية حنان والفيزازي، حيث تقدم كشاهد اثبات على زواج هذا الأخير بحنان.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح