حرس الحدود الاسباني يطلقون النار على مواطن مغربي لهذا السبب

ريف دييا: متابعة

شددت السلطات الاسبانية في سبتة المحتلة الحراسة الامنية على مغربي أصيب بعيار ناري، بعد محاولته اقتحام المعبر الحدودي باب سبتة ودهس المارة الجمعة الماضي.

وحسب يومية “الصباح”، فالمتهم ظل إلى حدود اول أمس الاحد، يتلقى العلاج في مستشفى المدينة المحتلة بعد أن أصيب بعيار ناري في ذراعه.

وأشار المصدر نفسه، إلى ان الحالة الصحية للمصاب لا تدعو إلى القلق، وأن السلطات القضائية باشرت تحرياتها من أجل تحديد أسباب محاولته اقتحام المعبر الحدودي بسيارته.

ونقل المصدر نفسه عن منتخبين اسبان بالمدينة قولهم، إن الحادث اثار هلعا في المدينة، وساد الاعتقاد، بداية، أن الامر يتعلق بعملية ارهابية تتمثل في دهس أفراد الحرس الاسباني، قبل أن يتبين ان هناك أسبابا اخرى يجري التأكد منها.

وتشير التحريات الاولية الى ان المعني بالأمر، 41 سنة، يمتهن التهريب المعيشي بالمنقطة، ولا علاقة له بالإرهاب، وقد استعان الامن الاسباني بتسجيلات كاميرات المراقبة لإعادة التدقيق في تفاصيل الحادث.

إلى ذلك، بدأت تفاصيل الحادث أثناء محاولة المهرب اقتحام الحدود الوهمية، وقيادة سيارته المحملة بالسلع بسرعة كبيرة، دون أن يتوقف عند نقطة المراقبة، وأثناء فراره دهس امرأة، ورفض الامتثال لأوامر الامن الاسباني بالتوقف، ما دفع عنصرا من الحرس المدني إلى اطلاق الرصاص على السيارة، وإصابة السائق في ذراعه.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح