“سعد الدين العثماني” ينهي الجدل الذي أثارته تصريحات “بنكيران” الأخيرة وهذا ما قاله

RIF
أخبار وطنية
RIF8 فبراير 2018آخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 10:50 صباحًا
“سعد الدين العثماني” ينهي الجدل الذي أثارته تصريحات “بنكيران” الأخيرة وهذا ما قاله

متابعة

في إشارة إلى تصريحات “عبد الإله بنكيران” الأخيرة في مؤتمر شبيبة حزب “العدالة والتنمية”، عندما هاجم بعض قيادات أحزاب الأغلبية الحكومية، عبر “سعد الدين العثماني” رئيس الحكومة والأمين العام لحزب “المصباح”، عن تمسكه بجميع الأحزاب المشكلة للحكومة.

وفي معرض رده على أجوبة الصحفيين اليوم الأربعاء 7 فبراير الجاري، بمناسبة اللقاء الذي عقدته “كتابة الدولة المكلفة بالماء” على هامش الزيارة الميدانية إلى محطة أبي رقراق لمعالجة المياه، قال “العثماني”:”الأغلبية الحكومية متماسكة ولا يمكن لأي تصريح أن يزعزعه”.

تصريح اعتبره العديد من المتتبعين، ردا مباشرا على تهجم “بنكيران” على بعض أحزاب الأغلبية، بل منهم (المتتبعين) من رآه تبرءا من تصريحات الأمين العام السابق لحزب “العدالة والتنمية”.

وأضاف “العثماني”، في تصريحاته للصحافة الوطنية اليوم، “أنا كرئيس حكومة متمسك بكافة أحزاب الأغلبية ومتواصل معها وحريص على التحالف الحكومي”.

كما شدد رئيس الحكومة، على تمسكه بالتحالف الحزبي الحاكم، عندما قال:”كأمين عام لحزب العدالة والتنمية أريد أن أقول رسميا إن موقف الحزب هو التمسك بحلفائه والاعتزاز بهم والاشتغال كرئيس للأغلبية في تنسيق معها”.

اترك تعليق

This site is protected by wp-copyrightpro.com