معتقل مغربي يكشف اسرار خطيرة عن “حرب العصابات” في هولندا

RIFDIA
2018-03-24T00:56:21+00:00
2018-03-24T00:56:58+00:00
أخبار الجالية
RIFDIA24 مارس 2018آخر تحديث : السبت 24 مارس 2018 - 12:56 صباحًا
معتقل مغربي يكشف اسرار خطيرة عن “حرب العصابات” في هولندا

متابعة

كشفت المدعي العام في هولندا، انه توصل الى معلومات مهمة حول حرب عصابات الاتجار في المخدرات التي راح ضحيتها العشرات من الاشخاص اغلبهم من اصل مغربي.

وذكر ممثل النيابة العامة ان معتقل مغربي، كشف عن بيانات مهمة تتعلق بتورطه رفقة اشخاص اخرين في سلسة تصفيات “قاسية” ومحاولات القيام بذلك في اوتريخت وامستردام.

وكشف المعتقل المدعو “نبيل .ب” ان افراد العصابة الذي يثبت انهم قد يفشون اسرار التنظيم الاجرامي، يتم تصفيتهم فورا، مشيرا ان الدافع وراء الصمت والقسوة داخل هذه المجموعات الاجرامية هي العائدات الكبيرة التي يتم جنيها من الاتجار في المخدرات.

وقال ذات المتحدت الذي اتفق مع النيابة العامة على افشاء اسرار “حرب العصابات” مقابل اعتباره شاهدا، ان اغلب من تمت تصفيتهم منذ اندلاع الحرب بيان العصابات في 2012، هم من الشبان.

وتم الاعلان عن هذه المعطيات بعد ظهر اليوم خلال الجلسة التمهيدية لمحاكمة متهمين بتصفية مغربي بمدينة اوتريخت يدعى “حكيم. ش”، في يناير من السنة الماضية، بعد تعرضه لإطلاق نار، حيث تم اعتقال مجموعة من المشتبه فيهم وجميعهم من اصل مغربي حسب ما علمته شبكة “دليل الريف”.

وحسب مصادر مقربة من التحقيقات فان الضحية ينتمي الى عائلة معروفة في اورتريخت، تنحدر من الدريوش، تورط مجموعة من افرادها افعال اجرامية، مشيرا ان شقيق الضحية ينتمي لـ”عصابة اودي” توفي في مارس من السنة الماضية في حادثة سير بعد سرقة صراف الي في المانيا، فيما اختفى اخر يدعى ميمون منذ سنة 2001 ولم يعثر لحدود الان.

اترك تعليق

This site is protected by wp-copyrightpro.com