امستردام.. عصابة تصفي مغربي بعد ان فضحها شقيقه امام المحكمة (فيديو)

RIFDIA
أخبار الجالية
RIFDIA30 مارس 2018آخر تحديث : الجمعة 30 مارس 2018 - 1:05 صباحًا
امستردام.. عصابة تصفي مغربي بعد ان فضحها شقيقه امام المحكمة (فيديو)

استفاقت ساكنة العاصمة الهولندية امستردام صباح اليوم الخميس 29 مارس، على وقع جريمة تصفية جديدة، راح ضحيتها مواطن من اصل مغربي، بعد ان تلقى عدة رصاصات من سلاح ناري حسب ما علمته شبكة دليل الريف.

وكشفت مصادر مطلعة ان الضحية المدعو قيد حياته “رضوان البقالي” هو شقيق نبيل البقالي، الشاهد الذي قدم معلومات ثمينة للقضاء حول عصابات الاتجار في المخدرات المتورطة في حرب التصفيات.

وحسب ذات المصدر فقد تلقى البقالي عدت رصاصات في حوض السفن بالميناء، من طرف مجهولين، الذين لاذوا بالفرار الى وجهة غير معروفة.

وخلف الحادث صدمة كبيرة لدى السلطات والقضاء الهولندي، لكونه سيعرقل سير التحقيقات حول المتورطين في عمليات التصفية، والتي كانت قد دخلت منعطفا جديدا بعد التصريحات التي قدمها الشاهد نبيل البقالي.

وكانت الشرطة قد كشفت عن شخصين يشتبه في وقوفهما وراء العديد من عمليات التصفية، ويتعلق الامر بـرضوان التاغي وسعيد رزوقي، حيث خصصت مكافأة بـ 25 الف يرو لمن يدلي بمعلومات تساعد على اعتقالهما.

وتجدر الاشارة ان شقيق الضحية المعتقل على ذمة التحقيقة في عملية تصفية، قد توصل الى اتفاق مع المحكمة لاعتباره شاهدة مقابل الكشف عن مدبري عمليات القتل التي نتفذها عصابات المخدرات.

اترك تعليق

This site is protected by wp-copyrightpro.com