بوفون يكشف حقيقة شجاره مع بنعطية بعد الخسارة أمام نابولي

متابعة

عبر قائد يوفنتوس جانلويجي بوفون، عن أسفه لنشر بعض وسائل الإعلام أخباراً اعتبرها “مفبركة بشكل واضح”، بشأن نزاع مفترض داخل غرفة تبديل الملابس لـ”السيدة العجوز”، موضحاً أن هدفها زعزعة استقرار الفريق.

وكانت بعض وسائل الإعلام الإيطالية تناقلت اليوم الثلاثاء أخباراً عن مشادات حادة بين بوفون والمدافع المغربي مهدي بن عطية بعد خسارة اليوفي المتصدر أمام نابولي، في اللحظات الأخيرة من اللقاء، مما قلص الفارق بينهما لنقطة وحيدة، وأشعل المنافسة على الفوز باللقب، قبل 4 جولات على ختام الموسم.

وأكد الحارس المخضرم: “ذلك النوع من الشائعات المفبركة بشكل واضح، هو ما يتسبب في هزائم الفرق التي تبدو دون نقاط ضعف، يهدفون لزعزعة استقرار الفريق، وإفقاده الثقة والوحدة”.

وأضاف: “أرى أنه من المنطقي والضروري أن أختلف في الرأي مع زملائي وهذا هو ما حدث. لكن أحداً على الأقل طوال الـ(17 عاماً) التي قضيتها في النادي، لم يتجرأ على اتهام زميل بسبب خسارة أو خطأ، وهذا طالما بقيت أنا قائد الفريق، لن يحدث أبداً”.

ووصف الحارس الدولي السابق زميله بن عطية بأنه شاب محترم للغاية، وأكد أنه يجب على فريق “السيدة العجوز” الحفاظ على أقصى درجات التركيز من أجل تخطي هذه اللحظة الصعبة التي يمر بها في مسابقة الدوري الإيطالي والتتويج بلقب “السيري آ” السابع توالياً.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح