بلجيكا.. 24 سنة سجنا لمغربي قتل زوجته امام طفلتهما وحاول الانتحار

متابعة

ادانت محكمة الجنايات الاستئنافية في منطقة درونجين في بلجيكا، مهاجرا مغربيا بالسجن 24 سنة سجنا نافذا، بعد متابعته بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد.

وتعود تفاصيل الجريمة الى 13 يونيو 2015، عندما اقدم الجاني على قتل زوجته، بعد ان وجه لها عدة طعنات بسلاح ابيض ارداها قتيلة في عين المكان، كما حاول الانتحار عبر قطع حلقه، الا انه نجى من الموت بعد تدخل طبي.

وحسب التحقيقات التي اجرتها الشرطة، فان الجاني دخل في شجار مع زوجته البلجيكية البالغة من العمر 30 سنة، بحضور ابنتهما البالغة من العمر 5 سنوات، بعد ان تناولا كمية كبيرة من المخدرات، قام خلالها الجاني بتوجيه عدة طعنات الى الضحية بسكين وارداها قتيلة، قبل ان يعمد الى قطع حلقه في محاولة لانهاء حياته، حسب ما علمه الموقع

ومباشرة بعد توصلها باشعار من طرف الجيران حلت بعين المكان، عناصر من الشرطة وطاقم طبي قدم اسعافات اولية للجاني قبل نقله الى المستشفى حيث اخضع لعملية جراحية، انقذت حياته، فيما توفيت الضحية في عين المكان وامام انظار ابنتها.

وكانت المحكمة الابتدائية قد حكمت على الجاني بالسجن 17 سنة، بعد ادانته بالقتل غير العمد، قبل ان تستأنف النيابة العامة الحكم، وتطالب بادانة الجاني بالقتل العمد.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح