فيديو وصور: جمعية “أمانة” بألمانيا طلق النداء من أجل إنقاذ فتاة مغربية من بتر ساقها

RIFDIA
2014-03-11T04:49:05+00:00
2014-03-11T05:02:24+00:00
أخبار الجالية
RIFDIA11 مارس 2014آخر تحديث : الثلاثاء 11 مارس 2014 - 5:02 صباحًا
فيديو وصور: جمعية “أمانة” بألمانيا طلق النداء من أجل إنقاذ فتاة مغربية من بتر ساقها

ريف دييا: بغداد بنعمر | ألمانيا

تضامنا منها مع جمعية أمانة بفرانكفورت المهتمة بمساعدة المرضى الفقراء والمعوزين بالمغرب والمصابين بالأمراض التي يعجز الأطباء بالمغرب عن علاجها، جريدة ريف دييا الإلكترونية تنشر نداء خاصة للجالية المغربية المقيمة بألمانيا قصد مساعدة الفتاة “نادية” ذات 19 عام والتي تعرضت لحادث مروري قبل ثلاث سنوات بوجدة أدى لتهشم ساقها وأجريت لها عملية جراحية بالمغرب، إلا أن العملية لم تكن بطريقة احترافية مما أدى إلى تعفن داخلي حاد داخل الساق عجز الأطباء بالمغرب عن علاجه بعد أن دخلت المريضة على العلاج بالمضادات الحيوية دون تحسن حيث وصلت الحالة إلى حدوث غرغرينه بالعضام وقد تقرر إلى بتر للساق نظراً لشدة الالتهاب الصديدي..

إلا أن جمعية أمانة بفرانكفورت وبرئاسة الدكتور عبد المجيد الحمدوشي دخلت على الخط وقررت الوقوف إلى جانب الفتاة ومساعدتها وذلك بأخذها إلى ألمانيا قصد علاجها باستخدام أحدث التقنيات العلمية لإنقاذ الساق دون بتره وذلك بإجراء ثلاث عميلات جراحية تتطلب حوالي 120 مليون سنتيم.

وفي لقاء نظمته جمعية أمانة بمدينة ديدسنباخ بألمانيا حضره عدد من منخرطي الجمعية وممثلي بعض الجمعيات بألمانيا، وعدد من الشخصيات، تم خلاله جمع مبلغ إجراء العملية الأولى وهو 20 مليون سنتيم..

وعليه فإن نداء جمعية أمانة موجه إلى كل القلوب الرحيمة وإلى كل المحسنين، وذوي النفوس الطيبة المفعمة بحب الخير والمساعدة قصد مد يد العون للجمعية من أجل إكمال المبلغ الإجمالي الذي تطلبه العمليات الثلاث..

نترككم مع تصريح الدكتور عبد المجيد الحمدوشي رئيس جمعية أمانة إلى جانب إبنة زايو الدكتورة مريم الكراري والدكتورة نبية المكحلي عضوتا الجمعية، في الفيديو أسفله

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17

اترك تعليق

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 5 تعليقات

  • Rachid HafidRachid Hafid

    alah iwafa9kom

  • Razouki AllalRazouki Allal

    الله المستعان الله الله عن أمة سيدنا محمد ص من كثرة الاختلاط والتبرج ماهذه ﺍﻟﺠﻤﻌﻴﺎت إنهم يضنون أنهم يحسنون صنعا هذا العمل جيد ولكن لو كان في طاعة الله لكان افضل أقصد هذا الاختلاط فقط الانسان يعمل خير ولكن ياإخوان تضيعوه بعمل اخر إتقوا الله حيث ما كنتم والسلام ﺍﻋﻠﻴﻜﻢ

  • Nada SnorofskiNada Snorofski

    alahuma ichfiha fi hada anahar aljumu3a yyyyyyarab

  • حميدحميد

    جزاكم الله خيرا كيفاش يمكن لي نتواصل مع الدكتور الحمدوشي مجيد عند أمي مريضة جدا

  • اليعكوبياليعكوبي

    جزاكم الله خيرا واعانكم على فعل الخير. سيدي جزاكم الله افيدوني:لدي صديق حالته المادية بسيطة وكلفني أن اتصل بكم من أجل ابنته لها إعاقة ذهنية يطلب منكم كيف يستفيد من عملكم في عﻻج ابنته .أفيدونا جزاكم الله خيرا.والله ﻻ يضيح أجر المحسنين.

This site is protected by wp-copyrightpro.com