الإعلام الإسباني يتصيد ميسي وسواريز في وجبة عشاء الليلة وحديث عن اجتماع لحسم مستقبلهما خارج أسوار برشلونة (فيديو)

RIFDIA
رياضة
RIFDIA27 أغسطس 2020آخر تحديث : الخميس 27 أغسطس 2020 - 2:00 صباحًا
الإعلام الإسباني يتصيد ميسي وسواريز في وجبة عشاء الليلة وحديث عن اجتماع لحسم مستقبلهما خارج أسوار برشلونة (فيديو)

كشف البرنامج الاسباني الشهير “إيل تشيرينغتو”، أن ليونيل ميسي اجتمع ليلة الأربعاء في وجبة عشاء، بزميله وصديقه المقرب، لويس سواريز، حيث نشر بشكل حصري لقطات للاعبين خلال مغادرتهما لمطعم معروف بالمنطقة، بعد لقاء يرجح أنه خُصص لبحث مستقبلهما خارج أسوار برشلونة.

وكانت تقارير إعلامية قد اعتبرت أن الاستغناء رسميا عن النجم الأوروغواياني، من خلال مكالمة هاتفية سريعة أجراها معه المدرب الجديد للبارصا رونالد كومان، كان أحد أسباب موقف ميسي الأخير، نظرا للعلاقة القوية التي تجمع اللاعبين وزوجتيهما، علما أن سورايز يقطن بجوار ميسي بمنطقة كاستل دي فيلس الراقية.

وقال الصحفي ألفريدو دورو ، خلال البرنامج، أن خورخي ميسي سبق أن توصل إلى اتفاق مبدئي مع إنتر ميلان قبل مباراة البايرن في حال رحيل نجله عن البارصا، علما أن هناك أخبار تشير إلى إمكانية انتقال لويس سواريز للأنتر في إطار صفقة الأرجنتيني لوتارو مارتينيز، وهو ما يعني إمكانية اجتماع اللاعبين مجددا في الأنتر.

وإلى جانب الأنتر، كشف ذات البرنامج أن ممثلي مانشستر سيتي قد يحلون الأسبوع المقبل ببرشلونة من أجل بحث تفاصيل صفقة ميسي ، علما أن المشكل الذي تواجهه إدارة السيتي هي عدم قدرتها على دفع مبلغ ضخم يفوق 200 مليون يورو، مقابل صاحب ال33 عاما، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، التي تنص على عدم السماح للنادي بالإنفاق أكثر من دخله.

وأوضح نفس المصدر أن إدارة الفريق الانجليزي ترغب في إدراج لاعبين ضمن الصفقة بالاضافة إلى تقسيط مبلغها خلال عدة سنوات .

اترك تعليق

This site is protected by wp-copyrightpro.com