إصابة أم ونجاة وإبنيها من موت محقق إثر إنهيار سقف منزلهم فوق رؤوسهم بفرخانة إقليم الناظور

RIFDIA
2020-08-31T03:05:14+01:00
أخبار الريففيديو
RIFDIA30 أغسطس 2020آخر تحديث : الإثنين 31 أغسطس 2020 - 3:05 صباحًا
إصابة أم ونجاة وإبنيها من موت محقق إثر إنهيار سقف منزلهم فوق رؤوسهم بفرخانة إقليم الناظور

ريف ديـا :

نجت أم وإبنيها بأعجوبة من موت محقق، إثر إنهيار سقف منزلهم الكائن بأحد دواوير فرخانة إقليم الناظور، فوق رؤوسهم أثناء النوم خلال ساعات مبكرة قبل يومين.

وحكت الأم الناجية لموقع ريف ديـا تفاصيل الحادث الفضيع التي عاشته برفقة إبنها وإبنتها الرضيعة، في غياب رب الأسرة العالق من أشهر في مدينة مليلية بفعل إقرار السُلطات إغلاق الحدود ضمن رزمة من الإجراءات الرامية إلى منع إنتشار فيروس كورونا.

وهذا الصدد، أسفر الحادث عن إصابات وجروح دامية في أنحاء مختلفة من جسد الأم، بعدما إرتمت فوق جسدي فلذات كبدها لدرء الخطر عنهما، مما إستدعى نقلها على وجه السُرعة إلى مستعجلات المستشفى الحسني بالناظور.

وأكدت الأم خلال حديثها لموقع ريف ديـا، أنها إستيقضت على دوي صوت إنهيار سقف المنزل، في ساعات مُبكرة، حيث ما تزال تُعَاني نفسيا من جراء هول الحادث الذي كان يزهق روحها وإبنيها لولا الألطاف الإلهية.

وإسترسلت ذات المُتحدثة، أن المنزل أيل للإنهيار في أية لحظة، بفعل إهتراء أركانه، وهو ما يستعدي إصلاحه وإعادة ترميمه قبل أن يتكرر الحادث ويخلف ضحايا، موجهة ندائها للمحسنين عبر “ريف ديـا” قصد مُساعدتها ماديا من أجل إعادة ترميم منزلها.

اترك تعليق

This site is protected by wp-copyrightpro.com