الجامعة المغربية للكراطي تتوج أبطال البطولة الوطنية عن بعد في حفل متميز

RIF
رياضة
RIF30 أغسطس 2020آخر تحديث : الأحد 30 أغسطس 2020 - 11:26 مساءً
الجامعة المغربية للكراطي تتوج أبطال البطولة الوطنية عن بعد في حفل متميز

متابعة:

نظمت الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة حفلا عبر تقنية التواصل عن بعد ، للاحتفاء بالمتوجين بالبطولة الوطنية الافتراضية التي تم تنظيمها خلال فترة الحجر الصحي .

وترأس محمد مقتبيل رئيس الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة حفل تتويج أبطال المغربي في صنفي الكاطا والتباري والذي عرف مشاركة قياسية لكل الفئات العمرية إناثا وذكور .

و في بادرة متميزة خصصت جامعة الكراطي بتنسيق مع اللجنة التقنية ولجنة الحكام جوائز لأبطال ” الباركاراطي ” حيث تم منح المشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة شواهد تقديرية وتحفيزات مالية نظير فوزهم بلقب البطولة بالتساوي مع كل المشاركين في هذا الصنف التي توليه جامعة الكراطي عناية خاصة.

وخلال كلمته التقديمية في بداية هذا الحدث الرياضي الاستثنائي حيث تعد الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة أول جامعة رياضية قامت بهذه المبادرة ، أعرب محمد مقتبيل رئيس الجامعة عن افتخاره بالمشاركة القياسية للرياضيين المغاربة في كل الفئات ، وأكد على نجاح البطولة الوطنية عن بعد والتي فرض تنظيمها تفشي فيروس كورونا و ظروف الحجر الصحي .

ومباشرة من مقر المركز الوطني للكراطي وبمعية أعضاء المنتخب الوطني الذين يحضرون للاستحقاقات القادمة ، عبر رئيس الجامعة عن شكره لكل الجمعيات والأندية المشاركة ولكل المدربين والأطر التقنية وكذا أسر وعائلات الرياضيين الأبطال الذي خلقوا ظروفهم الخاصة في منازلهم لتسجيل وتصوير مشاركاتهم كل حسب إمكانياته في كل جهات المملكة المغربية ، مما خلق أجواء عائلية قللت من تداعيات الفيروس اللعين .

وطالب رئيس الجامعة بالمزيد من العمل خدمة للرياضة الوطنية وللشباب المغربي وخدمة للوطن تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

وأشرف محمد مقتبيل على توزيع الشواهد والدبلومات المعززة بجوائز مالية تحفيزية بحضور أعضاء المكتب المديري و اللجنة التقنية ولجنة الحكام .

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة قد نظمت العديد من المنافسات والتي تزامنت مع التدابير الاحترازية والوقائية التي سطرتها المملكة المغربية تنفيذا للتعليمات الملكية السامية للحد من تفشي فيروس كورونا ” كوفيد 19 ” ، حيث تم تنظيم البطولة الوطنية للكراطي كاطا وتباري عن بعد فضلا عن اجتياز اختبارات الأحزمة ، كما عرفت التظاهرات مشاركة الجالية المغربية بالخارج.
إضافة لاستفادة الحكام المغاربة من تكوين عن بعد تحت إشراف الاتحاد الافريقي للكراطي.

اترك تعليق

This site is protected by wp-copyrightpro.com