مسؤول بجماعة بني انصار يوضح حقيقة تخريب حافلة النقل الجامعي بالمستودع البلدي

RIFDIAPRESS
2020-09-01T22:23:55+01:00
أخبار الريف
RIFDIAPRESS1 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 - 10:23 مساءً
مسؤول بجماعة بني انصار يوضح حقيقة تخريب حافلة النقل الجامعي بالمستودع البلدي

ريف ديـا :

نشر الموقع الإلكتروني “ريف ديـا” في وقت سابق من نهار اليوم الثلاثاء 1 شتنبر الجاري، مقالا بعنوان “تخريب حافلة النقل الجامعي بمستودع جماعة بني أنصار وجمعية الطلبة الجامعيين تستنكر”، توصلت به هيئة التحرير من قبل رئيس جمعية الطلبة الجامعيين بفرخانة.

وفي الإطار، توصلت هيئة تحرير الجريدة الإلكترونية باتصال هاتفي من طرف أحد المسؤولين بجماعة بني أنصار، وقدم توضيحات حول الموضوع، سيما وأن الأمر يتعلق بملك عمومي يهم فئة الطلبة الجامعيون المقبلون على إجتياز الإمتحانات التي تأتي والضرفية الحرجة التي تعيشها بلادنا في إطار الإجراءات والمساعي الرامية إلى الحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

ذات المسؤول الجماعي نفى خلال الإتصال الهاتفي مع ريف ديـا كل ما جاء في المقالة، التي أكد أنها مجانبة للحقيقة.

وضمن ذات الإتصال قال المُتحدث أن الجماعة الترابية لبني أنصار تسلمت الحافلة متم الموسم الجامعي المنقضي وهي على ذات الحالة المُخربة، بعد تحرير شكاية في الموضوع من طرف ممثلوا الجمعية، قبل إيداع الحافلة مستودع الجماعة والذي لا يمكن أن تتعرض لأي أذى داخله.

وإسترسل، أن الحافلة كانت قد تعرضت للتخريب خلال الفترة التي كانت تسيرها جمعية الطلبة، حيث كان يتم إداعها في موقف عمومي وسط الشارع العام بفرخانة خلال الفترة الليلية وعطل نهاية الأسبوع.

في ذات السياق، أشار المُتحدث ذاته أن نشر صور الحافلة وتداول مقال يحمل وقائع “مضللة” إنما يأتي في إطار الضغط على مجلس جماعة بني أنصار، لغرض يعلمه من يقف وراء هذا الفعل.

اترك تعليق

This site is protected by wp-copyrightpro.com