فرخانة-بني انصار : حملة واسعة لتوزيع الكمامات والتحسيس بمخاطر فيروس كورونا المستجد

RIFDIA
2020-09-02T02:29:05+01:00
أخبار الريف
RIFDIA2 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 2 سبتمبر 2020 - 2:29 صباحًا
فرخانة-بني انصار : حملة واسعة لتوزيع الكمامات والتحسيس بمخاطر فيروس كورونا المستجد

ريف ديـا :

شهدت فرخانة التابعة لباشوية بني انصار، عشية الثلاثاء 01 شتنبر ، حملة واسعة النطاق استهدفت توزيع الكمامات الواقية على المواطنين للتحسيس بأهميتها الصحية وإلزاميتها بحكم القانون، وذلك أمام التراخي المسجل في الآونة الأخيرة عند بعض المواطنين.

وجابت هذه الحملة، المنظمة من طرف جمعية جسر للتنمية والهجرة وبتنسيق مع السلطات المحلية وبعض الفعاليات الجمعوية، -جابت- مركز فرخانة خاصة الأماكن التي تعرف اكتظاظا، وذلك بهدف التوعية والتحسيس بأهمية الوقاية والتصدي لوباء كورونا المستجد.

وخلال هذه الحملة، تمت توعية المواطنين بخطورة التراخي في الالتزام بالإجراءات الوقائية المعتمدة التي تعد السبيل الوحيد لتجنب العدوى بالفيروس، وضرورة التقيد الصارم بارتداء الكمامات كإجراء وقائي يرمي إلى تفادي انتقال عدوى الإصابة بهذا الفيروس.

هذا وقد أشرف على هذه المبادرة إلى جانب رئيس جمعية جسر مرزوق الشاهمي خليفة قائد الملحقة الأولى وفعاليات جمعوية.. حيث تم توزيع المئات من الكمامات على المواطنين.

وجدير بالذكر أن مبادرة “أسبوع الوقاية” انطلقت خلال نهاية الأسبوع الماضي من بوقانا ببني أنصار وشاركت فيها كل من جمعية جسر وجمعية إخلاص وجمعية تجار فرخانة ، وجمعية ثسغناس ويُنتظر أن تختتم فعالياتها بمنطقة غاسي خلال هذا الأسبوع

DSC0070 - RifDia.Com
DSC0094 - RifDia.Com
DSC0163 1 - RifDia.Com
DSC0164 - RifDia.Com
DSC0168 - RifDia.Com
DSC0188 - RifDia.Com
 المحلية فرخانة 1 - RifDia.Com
 المحلية فرخانة 2 - RifDia.Com
 المحلية فرخانة 3 - RifDia.Com
 المحلية فرخانة 4 - RifDia.Com
 المحلية فرخانة 5 - RifDia.Com
 المحلية فرخانة 6 - RifDia.Com

اترك تعليق

This site is protected by wp-copyrightpro.com