الوقاية المدنية تشرع في البحث عن شاب اختفى في ظروف غامضة بشاطئ بوقانا (بني انصار)

RIF
أخبار الريف
RIF7 سبتمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 7 سبتمبر 2020 - 3:26 مساءً
الوقاية المدنية تشرع في البحث عن شاب اختفى في ظروف غامضة بشاطئ بوقانا (بني انصار)

ماسين أمزيان

شرعت فرقة سباحين خاصة تابعة للوقاية المدنية بالناظور، صباح اليوم الاثنين، في البحث عن شاب ينحدر من الدارالبيضاء اختفى في ظروف غامضة بعرض البحر.

وجاء تدخل الوقاية المدنية، بعد نداءات متكررة من طرف عائلة الشاب المختفي البالغ من العمر 23 سنة، والذي أكدت مصادر أنه سافر إلى الناظور قبل أسبوع قبل أن يتوارى عن الأنظار أثناء تواجده بشاطئ بوقانا التابع لنفوذ جماعة ابني انصار.

وحسب فرضية العائلة، فإن المختفي توفي غرقا في البحر وفقا لما أكده أحد مرافقيه، حيث دعت السلطات بناء على هذا المعطى إلى التعاون معها للعثور على جثة ابنها.

وقالت والدة “إبراهيم الحجاني”، إنها كانت تتواصل مع ابنها إلى غاية يوم الأربعاء الماضي، حيث أخبره ابن عمه أنه غرق في البحر، لتنطلق بعده رحلة البحث عنه وتعميم نداءات على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية من أجل حث السلطات والوقاية المدنية على البحث عنه.

وبعد 5 أيام من الانتظار، خرج اليوم زورق تابع للوقاية المدنية في رحلة بحث عن المختفي، وذلك بحضور والدي المذكور وأفراد من أقاربه، آملين أن يتم العثور عليه لبعث بعضا من الاطمئنان في العائلة التي تجهل إلى غاية الآن مصير ابنها المفقود.
PicsArt 09 07 03.23.54 - RifDia.Com

PicsArt 09 07 03.24.46 - RifDia.Com
PicsArt 09 07 03.23.31 - RifDia.Com

اترك تعليق

This site is protected by wp-copyrightpro.com