دخول مدرسي استثنائي في زمن كورونا بمدرسة.كوم جماعة بني شيكر (فيديو وصور)

ريف ديـا :

تسهر مكونات مؤسسة مدرسة.كوم بجماعة بني شيكر، خلال هذه الأيام، على استقبال التلاميذ بعد إغلاق دام لمدة 6 أشهر فرضته التدابير الاحترازية المتعلقة بمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وعاين موقع ريف ديـا، أجواء هذه المحطة التربوية الهامة من المدرسة المذكورة، إذ أكد أعضاء جمعية الآباء بذات المؤسسة، أنهم متفائلون بسير الموسم الدراسي، كما أن إدارة المؤسسة اتخذت جميع التدابير الإحترازية للوقاية من فيروس “كوفيد 19”.

وأشاروا في تصريحاتهم لـ “ريف ديـا”، إلى أن الدخول المدرسي لهذه السنة يأتي في ظرفية استثنائية بسبب جائحة كورونا، وتجندت إدارة المؤسسة، لتوفير جميع الشروط الصحية، من توفير المعقمات، وضمان التباعد الاجتماعي.

ويشار إلى أن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، دعت في بلاغ لها، الأطر التربوية والإدارية وجمعيات أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ والأسر وكافة الشركاء إلى مواصلة الانخراط والتعبئة، كما هو معهود فيهم، من أجل إنجاح تنزيل الصيغة التربوية المعتمدة سواء تعلق الأمر بالتعليم عن بعد أو التعليم الحضوري، وضمان انطلاق الموسم الدراسي في جو مناسب يضمن حماية صحة وسلامة التلاميذ والأطر التربوية.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح