بشرى للمجازين.. وزارة التعليم تعلن عن مباراة توظيف الأساتذة

RIF
أخبار وطنية
RIF17 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 17 أكتوبر 2020 - 1:33 صباحًا
بشرى للمجازين.. وزارة التعليم تعلن عن مباراة توظيف الأساتذة

ريف ديا:

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، مساء الجمعة، أن الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين ستنظم مباريات لتوظيف الأساتذة أطر الأكاديميات استعدادا للدخول التربوي 2021/2022.

وأوضح بلاغ للوزارة، توصل ” العمق” بنسخة منه، أن أطر الأكاديميات سيخضعون للتكوين، وأن المباراة ستنظم خلال شهر نونبر المقبل، فيما يتوجب على الراغبين في المشاركة في هذه المباراة التسجيل القبلي للتعبير عن الرغبة في الترشيح، الذي سيتم حصرا عبر البوابة الخاصة بمباراة التوظيف، وذلك ابتداء من يوم الجمعة 16 أكتوبر 2020 إلى غاية يوم الجمعة 30 منه.

وأضاف البلاغ أن المباراة مفتوحة في وجه الحاصلين على شهادة الإجازة في المسالك الجامعية للتربية، أو شهادة تعادلها، أو شهادة الإجازة والمستفيدين من البرنامج الحكومي لتكوين 10 ألاف إطار تربوي في مهن التدريس، أو شهادة الإجازة في الدراسات الأساسية، أو شهادة الإجازة المهنية المستفيدين من البرنامج الحكومي 25 ألف إطار.

ونبه البلاغ إلى أن الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين ستعلن عن تاريخ إجراء المباريات، وعلى المترشحين المصادقة على الترشيح الإلكتروني، وإيداع الملفات بالمديريات الإقليمية حسب الآجال المحددة.

اترك تعليق

This site is protected by wp-copyrightpro.com