الناظور: حفل تخرج طلبة الدراسات العربية بكلية سلوان

ريـف ديــا: تقرير – وداد أوحدهم

نظم طلبة الدراسات العربية وبالتحديد طلبة مساق أدب ونقد،يوم الثلاثاء 03 نوفمبر الجاري، جلسة توديعية وذلك بالاحتفال لتخرجهم بكلية متعددة التخصصات بالناظور.

حيث كان الحضور جامعا لمتخرجي هذا المسار ( أدب ونقد).. زيادة على المحافظة طبعا على سلامة الجميع في ظل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد أجمعين، وذلك بالتعقيم المستمر لكل الأدوات المستعملة ولأيادي كل الملتحقين بالحفل.

جمع الحفل كل من دكاترة الأجلاء الكرماء، الأستاذ الدكتور علي صديقي و عبد الحق العمري و مصطفى حفاظ، زيادة على رسائل الدكاترة واتصالاتهم وتهنئهم للطلبة المعنيين بالأمر، الدكتور عبد السلام الادريسي و جمال الدين الخضيري و حسني عبد الغني و سميرة حيدا و عبد الإله أستاذ اللغات ، والقائمة تطول بطبيعة الحال، واعتذارهم عن عدم تلبية الدعوة نظرا للظروف الحالية التي لا تخفى عن الجميع.

بعد الانتهاء من التحضيرات أقدم الطلبة على ارتداء لباس (الحلم) والبسمة لا تفارق محياهم، والتقاط الصور وأساتذهم قبل الإلتحاق بطاولة (الكيك) الذي زعم الجميع على الالتحاق بها تحت أنغام نشيد: “سوف نبقى هنا” راجيين ان نبقى هناك فعلا لإكمال الدراسة فيما هو أكثر وأقوى بإذن المولى.

و أعرب الجميع عن صدق صداقته للآخر وعبروا عن فرحة نجاحهم ونجاح حفلهم بإمتياز.

 

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح