اغتصاب تلميذ بمؤسسة ابن حزم بالناظور ورئيس جمعية الآباء يروي التفاصيل الحقيقية للحدث (فيديو)

RifDia
2020-11-21T23:53:51+01:00
أخبار الريف
RifDia21 نوفمبر 2020آخر تحديث : السبت 21 نوفمبر 2020 - 11:53 مساءً
اغتصاب تلميذ بمؤسسة ابن حزم بالناظور ورئيس جمعية الآباء يروي التفاصيل الحقيقية للحدث (فيديو)

ريف ديـا:

نسخت بعض المنابر عن بعضها البعض، خبر القبض على شاب متهم بهتك عرض تلاميذ بمدرسة ابن حزم الابتدائية بالناظور. و فور توصلنا بالخبر انتقل طاقم ريف ديا للتحقيق في الشائعات قبل اذاعته للرأي العام.

و في لقاء مع السيد الطيب المعاش المعني الأول بآباء وأمهات و أولياء تلاميذ المؤسسة (رئيس جمعية الآباء) و بصفته أحد آباء تلاميذ المؤسسة يوضح بخصوص بعض المعلومات المغلوطة اعلاميا و التي تناقلتها بعض المنابر دون انتظار تصريح من أي أب. كما أكد مصدر أمني تحفظ عن ذكر اسمه أن ما حدث في ابن حزم و خارج أسوارها ضحيته تلميذ وحيد حسب ما ورد في المحاضر الرسمية و التحقيقات التي أمر بفتحها السيد الوكيل العام بالمحكمة الاستئنافية بالناظور، و حسب معلومات الجميع.

يحكي نفس المصدر في الفيديو التالي، ملابسات القضية و كيف توصل الجميع بالخبر الصادم، كما يؤكد على أن البيدوفيلي المتهم المقبوض عليه يتابع في قضية طفل وحيد لا أكثر، و أن قصة الخمس ضحايا غير حقيقية وكم استغرب الآباء هذا الخبر الذي تم نسبه لتقارير مجهولة، مؤكدا على ضرورة مراقبة الآباء لتلاميذهم و مطالبا مدراء المؤسسات التعليمية العمومية، بالمزيد من الحرص على سلامة فلذات أكبادنا.

جدير بالذكر أن خبرا معنونا ب “اغتصاب خمس أطفال بمؤسسة ابن حزم” انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي و نسخته بعض المنابر كالنار في الهشيم دون أخذ المزيد من المعطيات و التوضيحات من مسيري المؤسسة أو وجود ضحايا آخرين في محاضر الشرطة.

اترك تعليق

This site is protected by wp-copyrightpro.com