الشركة الألمانية العملاقة “Bosch” تختار المغرب للتمدد في القارة الإفريقية

تستعد الشركة الألمانية العملاقة “Bosch” لفتح مقر إداري رئيسي في المملكة المغربية، هو الأول من نوعه في القارة الإفريقية، من أجل تسيير وتدبيير العمليات التجارية لهذه الشركة سواء داخل السوق المغربي، أو في باقي الأسواق الإفريقية التي تسعى للتمدد فيها.

وحسب مصادر إعلامية بهذا الخصوص، كشفت “بوش” الألمانية التي تُعتبر من أكبر الشركات الأوروبية في العالم، أنها بصدد بناء مقر إداري رئيسي في العاصمة الاقتصادية للمغرب، الدار البيضاء، على مساحة تصل إلى 2700 متر مربع، على طريق المطار الذي يربط بين الطريق السيار ومركز مدينة الدار البيضاء.

ووفق ذات المصادر، فإن عمليات بناء هذا المقر الضخم، من المُخطط وفق بوش أن ينطلق في السنة المقبلة 2021 التي لم يبق على حلولها سوى شهر من الزمن، ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من إنجاز هذا المقر في سنة 2023 ليدخل في تلك السنة إلى حيز العمل بشكل رسمي.

وأشارت المصادر ذاتها، نقلا عن الشركة الألمانية المذكورة، أن الهدف من إنشاء هذا المقر، هو توحيد جميع العمليات التجارية التي تقوم بها شركة “Bosch” في المغرب، إضافة إلى الإشراف على العمليات التجارية لذات الشركة في الأسواق الإفريقية الأخرى داخل القارة.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح