تعيين د. محفوض حجيو أستاذ التعليم العالي مساعد بجامعة محمد الأول بوجدة

RIFDIA
أخبار الريف
RIFDIA11 ديسمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 11 ديسمبر 2020 - 11:56 مساءً
تعيين د. محفوض حجيو أستاذ التعليم العالي مساعد بجامعة محمد الأول بوجدة

ريف ديـا:

أعلنت عمادة كلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية بجامعة محمد الأول بوجدة، النتائج الخاصة بمباراة توظيف أستاذ التعليم العالي مساعد.

ووفق ذات الإعلان، فقد تمكن محفوض حجيو، سليل جماعة وردانة بإقليم الدريوش، من إجتياز المُباراة بنجاح، وتعيينه أستاذاً للتعليم العالي بالكلية السالفة الذكر.

ويعد الأستاذ حجيو، من الأطر الكُفأة، وهو ما يبرز جليا في مساره المهني الحافل، حيث تقلد مجموعة من المناصب والمهمات، من بينها إشتغاله بكتابة الضبط، ومحرر قضائي، ومنتدب قضائي الدرجة الثالثة ثم منتدب قضائي الدرجة الثانية ثم نائب مدير المركز الجهوي للحفظ، بعدما سبق أن اشغل بمحكمة الإستئناف بالناظور ومحكمة الإستئناف بوجدة.

الأستاذ محفوض إجتاز بنجاح مجموعة من مُباريات التوظيف في عدد من الكليات والجامعات، كلية سلا وجامعة عبدالمالك السعدي بتطوان، قبل أن يختار الإلتحاق بكلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية بجامعة محمد الأول بوجدة والإعتذار عن الإلتحاق للكليات الأخرى.

وبهذه المُناسبة يطيب لأسرة موقع “ريف ديـا” وبمشاعر الغبطة والسرور أن تتقدم بأجمل التهاني والتبريكات للأستاذ محفوض حجيو ولعائلته الصغيرة والكبيرة، مع متمنياتنا له بالتوفيق والسداد.

اترك تعليق