شاهدوا.. الدكتور الحمدوشي يتحدث عن اخر مستجدات الحالة الصحية للشاب وليد امعنكاف بالمانيا

RIFDIA
2020-12-16T12:47:58+01:00
أخبار الجالية
RIFDIA16 ديسمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 16 ديسمبر 2020 - 12:47 مساءً
شاهدوا.. الدكتور الحمدوشي يتحدث عن اخر مستجدات الحالة الصحية للشاب وليد امعنكاف بالمانيا

ريف ديـا : بغداد بنعمر – المانيا

أدلى رئيس جمعية أمانة للإندماج بفرانكفورت، الدكتور مجيد الحمدوشي، بتصريح خص به الجريدة الإلكترونية “ريف ديـا”، حول أخر مُستجدات الحالة الصحية للشاب الناظوري وليد أمعنكاف الذي إستأثر في وقت سابق بإهتمام وتعاطف كبيرين من لدن فعاليات جمعوية ورياضية وإعلامية.

وكان وليد أمعنكاف، الشاب الناظوري المُتحدر من مدينة العروي، قد تعرض لحادث مأساوي صيف سنة 2012 أصيب على إثره بكسر على مستوى العمود الفقري خلال مُحَاولته تنفيذ قفزة داخل مياه شاطئ قرية أركمان، وهو الحادث الذي سبب له مشاكل صحية مازال يتجرع ويلاته إلى يومنا هذا.

الدكتور الحمدوشي، قال ضمن تصريحه للموقع أن الأطباء الذين يُشرفون على الحالة الصحية لوليد أكدوا أنه لا يُمكن تقديم أية علاجات له، وأن مسيرة العلاج وصلت إلى نقطة النهاية، وذلك نتيجة المضاعفات الصحية الناتجة عن الحادث.

كما اشار الدكتور الحمدوشي إلى إنتهاء صلاحية التأشيرة التي حصل عليها وليد للدخول إلى الأراضي الألمانية، مؤكدا أن مصيره صار في يد السُلطات الألمانية.

وفي الإطار ذاته، قال الدكتور الحمدوشي أن جمعية أمانة للإندماج التي يرأسها قدمت كل ما يمكن تقديمه للشاب وليد، بدءً من نقله إلى الديار الألمانية 2017، بعد سنوات طوال قضاها الشاب العشيريني في إحدى زوايا المستشفى الحسني الإقليمي بالناظور، مرورا بمجموعة من العمليات الجراحية التي خضع لها وليد ورعايته.

وكانت الجريدة الإلكترونية “ريف ديـا” قد تفاعلت مع الحالة الإنسانية لوليد أمعنكاف، من خلال مجموعة من المواد الإعلامية المكتوبة والمرأية، من المغرب وألمانيا، كما إستأثر بتعاطف الدولي المغربي عزيز بوهدوز

اترك تعليق