الوفد الأمريكي الإسرائيلي يزور ضريح محمد الخامس بالرباط

RIF
أخبار وطنية
RIF22 ديسمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 - 6:05 مساءً
الوفد الأمريكي الإسرائيلي يزور ضريح محمد الخامس بالرباط

ريف ديا:

قام وفد أمريكي-إسرائيلي، من مستوى عال، اليوم الثلاثاء، بزيارة ضريح محمد الخامس بالرباط، حيث ترحم على روحي الملكين الراحلين محمد الخامس والحسن الثاني.

ويترأس الوفد الأمريكي – الإسرائيلي، الذي يقوم بزيارة للمغرب، المستشار الخاص للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جاريد كوشنر، ومستشار الأمن القومي الإسرائيلي، مائير بن شبات.

وبعد وضع إكليل من الزهور على قبري الملكين الراحلين، قام المستشار الخاص للرئيس الأمريكي ومستشار الأمن القومي الإسرائيلي، بالتوقيع في الدفتر الذهبي للضريح.

وكانت طائرة تابعة لشركة “العال” الإسرائيلية تقل مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جاريد كوشنير، ووفدا إسرائيليا، حطت بمطار الرباط-سلا قادمة من تل أبيب.

وأقلت الطائرة الإسرائيلية على متنها وفدا يضم مسؤولين أمريكيين وإسرائيليين للتوقيع على اتفاقيات لـ “تطبيع” العلاقات بين المغرب وإسرائيل في مجالات عديدة منها السياحة والطيران والزراعة والاقتصاد والمياه.

ووجد الوفد الإسرائيلي والأمريكي في استقباله كل من والي جهة الرباط سلا القنيطرة محمد اليعقوبي، وعبد الصمد السكال رئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة والسفير الأمريكي بالمغرب دايفيد فيشر.

اترك تعليق