اعتقال مهاجر مغربي بإيطاليا بتهمة تعذيب ابنه بالكي والفلفل الحار

ريـف ديــا:

تقدمت سيدة مغربية مقيمة بالديار الإيطالية، بشكاية ضد زوجها المغربي، لدى سلطات مدينة أدريا، تتهمه بتعنيف ابنهما، مستعملا في ذلك الكي بواسطة شوكة معدنية، وحك الفلفل الأحمر الحار في شفتيه.

وفي التفاصيل، وحسب ما أوردته صحف إيطالية، فقد تلقت غرفة العمليات في مركز شرطة أدريا، في الأيام الأخيرة، بلاغاً من سيدة مغربية، كشفت فيه عن سلسلة من سوء معاملة زوجها لابنه، ومباشرة بعد هذه الشكاية انتقلت طائرة تضم محققين إلى منزل الأسرة المغربية.

ويضيف ذات المصدر، أن المحققين وبمجرد وصولهم، تحدثوا إلى الزوجة التي لم تكن تتقن اللغة الإيطالية، مما استدعى إحضار مترجم، وكشفت عن سلسلة من المفاجآت، حيث اتهمت زوجها بممارسة التعذيب على ابنهما، تقول: “أخذ شوكة معدنية، ودفأها على الموقد، وقام بوضع علامة على ظهر اليد اليمنى للطفل، متذرعا بكونه يرييه بطريقته الخاصة”.

وقام فريق طبي، بالكشف على الطفل، وقرر نقله إلى المستشفى، نظرا لخطورة الحروق التي أصيب بها، في ما تمت صيغة شكاية ضد الزوج المغربي، مع الشروع في الإجراءات القانونية اللازمة على الفور، لحماية جميع الأسرة من بطشه.

وموازاة مع ذلك، تم توقيف الزوج، واقتياده إلى مخفر الشرطة، مع إصدار أمر بإبعاده قسرا عن أسرته وزوجته، ومنعه من التواصل معها إلى حين البث في قضية تعذيب ابنه. :

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح