بعد غيابه عن الساحة السياسية منذ إعفائه من منصبه الوزاري.. عبيابة يعود للظهور من جديد

RIF
2021-01-13T09:12:11+01:00
أخبار وطنية
RIF13 يناير 2021آخر تحديث : الأربعاء 13 يناير 2021 - 9:12 صباحًا
بعد غيابه عن الساحة السياسية منذ إعفائه من منصبه الوزاري.. عبيابة يعود للظهور من جديد

ريـف ديــا:

بعد غياب عن الساحة السياسية والحزبية دام لأشهر، عاد الحسن عبيابة المُعفى من منصب وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق باسم الحكومة يوم الثلاثاء 7 أبريل 2020 إلى الظهور مجددا في اجتماع لحزبه الاتحاد الدستوري

وظهر الحسن عبيابة إلى جانب ادريس الراضي، الذي يترأس اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني المكونة بقرار من المكتب السياسي منذ فبراير 2020، التي “استمرت في عملها طيلة هذه المدة إلى غاية الاجتماع المنعقد بتاريخ 12 يناير 2021”.

وحسب بلاغ صحفي صادر عن اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني لحزب الاتحاد الدستوري، قررت “عقد اجتماع المجلس الوطني يوم 6 فبراير 2021 بمدينة القنيطرة، وفق البروتوكول الصحي المعتمد، وبحضور مفوضين قضائيين، للتأكد من هوية الحضور، وتحرير محضر رسمي بمداولة اجتماع المجلس الوطني”.

وقدمت اللجنة وفق البلاغ “توصيات بتعديل بعض بنود قوانين الحزب، وانتخاب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني السادس للحزب،وتوجيه الدعوة إلى جميع أعضاء المجلس الوطني، باستثناء الذين فقدوا الصفة”.

وأشار المصدر ذاته، إلى أنه “بطلب من اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني، تفضل رئيس المجلس الوطني للحزب باستدعاء أعضاء المجلس الوطني”.

وأهابت “اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني بأعضاء الحزب للتعبئة الشاملة لإنجاح هذه المحطة الهامة، استعدادا لعقد المؤتمر الوطني القادم والاستحقاقات الانتخابية المقبلة”.

اترك تعليق