إعتقال أفراد عصابة نصبوا على راغبين في الهجرة السرية

ريـف ديــا:

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، الإثنين 11 يناير 2021، 4 أشخاص من بينهم فتاة للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية مختصة في النصب عن طريق الوعد بالتهجير السري والسرقة المقرونة بالضرب والجرح.

وذكرت مصادر أن المعنيين بالأمر جرى إيقافهم فور إشعار المصالح الأمنية بمنطقة بني مكادة بتعرض أحد الأشخاص للضرب والجرح الخطيرين بالأسلحة البيضاء نقل على إثرها للمستشفى بعدما كانوا استدرجوه إلى مدينة طنجة وإيهامه بتهجيره سرا إلى الخارج مقابل مبلغ مالي، وتعريض أسرته للابتزاز المادي.

وحسب المصدر، فقد باشرت فرق الأبحاث للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة رفقة عناصر أمن بني مكادة الأبحاث الميدانية، في حين مكنت من إيقاف الفاعل الرئيسي في هذه العملية قبل أن تسفر الأبحاث معه عن إيقاف باقي مشاركيه من بينهم فتاة بإحدى الشقق بحي بوخالف العرفان بطنجة.

وتم ضبط لدى الموقوفين أثناء عملية التفتيش هواتف نقالة كما تم حجز سيارة نفعية كان يستغلها المشتبه فيهم في اقتراف هذا الفعل الجرمي، ليتم الاحتفاظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح