النزيف مستمر.. إستقالات من حزب التجمع الوطني للأحرار

النزيف مستمر.. إستقالات من حزب التجمع الوطني للأحرار
RIF
أخبار وطنية
RIF5 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
النزيف مستمر.. إستقالات من حزب التجمع الوطني للأحرار

ريـف ديــا:

علمت الجريدة من مصدر مطلع أن محمد لواردي، عضو لجنة التحكيم والتأديب بحزب التجمع الوطني للأحرار، استقال من كل مهامه الحزبية احتجاجا على الظروف والأوضاع التنظيمية التي يعيشها الحزب بصفرو، بعد استقالات سابقة لمناضلين بإقليم بولمان، بمن فيهم أعضاء بمكتب محلي للحزب.

وقرر لواردي الاستقالة إقليميا وجهويا ووطنيا، لأسباب مختلفة عددها في رسالة استقالته إلى رئيس الحزب عزيز أخنوش، ومن بينها عدم رضاه على التسيير الحالي على المستويين الإقليمي والجهوي وما أسماه “خروقات المسؤولين على المستوى التنظيمي”، والطعن في أخلاقيات وسياسة الحزب.

وشغل العضو المستقيل عدة مهام حزبية منذ انضمامه إليه في 1989، حيث تحمل مسؤولية التنسيق الإقليمي بين 2009 و2012، وكان عضوا في المجلس الوطني للحزب لمدة 10 سنوات، إضافية إلى شغله حاليا عضوية لجنة التحكيم والتأديب التابعة للحزب.

ولم تكن هذه الاستقالة الوحيدة من حزب الحمامة بإقليم صفرو، بل استقال أيضا محمد لمليح من كل مهامه الإقليمي والجهوية، لأسباب متعددة بينها عدم رضاه على التسيير الحالي للحزب وعدم احترام أخلاقيات وسياسة الحزب بالإقليم، الأسباب نفسها لاستقالة زميله عسو بوتاريت.

رابط مختصر

اترك تعليق