أمواج بحر رأس الماء تلفظ كمية مهمة من المخدرات

لفظت أمواج البحر، على مستوى أحد الشواطئ القريبة من جماعة رأس الماء التابعة ترابيا لعمالة إقليم الناظور، كمية من المخدرات تتكون من أزيد من 26 رزنامة تعرضت للتلف نتيجة قدم مدتها داخل مياه البحر.

وحسب مصدر مطلع، فقد عاينت العناصر المكلفة بحراسة الشواطئ شيئا غريبا يطفو على سطح الماء، ليتم إجراء بحث عميق قصد التحقق من حقيقة الجسم الذي تبين أنه عبارة عن رزم من المخدرات مجهولة المصدر.

وفي ذات السياق، قام عناصر قوات المساعدة المرابطة بالمكان بإخبار رئيسهم الذي قام بدورهم بالاتصال بعناصر الدرك الملكي التي حلت بعين المكان بمعية القائد المركزي الذي ربط الاتصال بدوره بقائد الدرك البحري والقوات البحرية الملكية قصد القيام بحملة تمشيطية على مستوى المنطقة البحرية القريبة من الجزر الجعرفية.

وحسب المصدر ذاته، فإن التيار المائي في ذات المنطقة البحرية جر الرزم ال26 الضائعة بسبب قدم مدتها داخل المياه.

واشارت مصادرنا أن بعض المهربين يلجأون على سبيل الاضطرار إلى التخلص من بعض الرزم من المخدرات في عرض المياه للتخفيف من حمولة الزوارق النفاثة لتكون أسرع أو للافلات من مطاردات الدرك البحري والبحرية الملكية.

ويذكر أن الدرك البحري في ذات المنطقة يقوم بحملات تمشيطية واسعة النطاق لمحاصرة أنشطة التهريب الدولي للمخدرات، وتمكن خلال عمليات متفرقة من إحياط عدد من محاولات تهريب المخدرات على متن الزوارق النفاثة.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح