عائلة قريب سعيد شعو الذي اختطفته عصابة في اسبانيا تطالب بتدخل الحكومة الهولندية

طالبت عائلة مواطن هولندي من أصل ريفي، تم اختطافه في اسبانيا، الحكومة الهولندية، بالتدخل لدى نظيرتها الاسبانية، من اجل البحث عنه، والتحرك بجدية لفك لغز اختفائه.

وتعود تفاصيل القضية إلى 22 غشت من السنة الماضية، عندما اقدم مجهولين باختطاف المواطن الهولندي “جمال ب” المنحدر حسب معلومات حصلت عليها جريدة “دليل الريف”، من دوار تزوراخت بجماعة النكور، بمدينة ماربيا الإسبانية، على طريقة المافيا.

وكشفت الشرطة في ذلك الوقت ان المختطف المقيم في امستردام، كان على متن سيارة مرسيديس فارهة، قبل أن تعترضه سيارتان على متنهما ثمانية أشخاص أمام مطعم شهير في المدينة، ويقوم ركابها بإشهار مسدسات في وجهه، حيث امتثل للمختطفين بدون أي مقاومة أو إطلاق للنار.

ومنذ ذلك الوقت لم يظهر أية اثر للمختطف، الأمر الذي دفع زوجته لمطالبة الحكومة الهولندية، التدخل لدى نظيرتها الاسبانية من اجل فك لغز هذه القضية، حسب ما علمته جريدة “دليل الريف”.

واستبعدت زوجة المختفي ان يكون سبب اختطاف زوجها، هو المال، لكون المختطفين لم يتصلوا بهم لطلب فدية، وان زوجها ليس له أي سجل إجرامية يرجح فرضية تصفية حسابات بين عصابات الاتجار في المخدرات.

وتجدر الإشارة أن المعني بالأمر من عائلة سعيد شعو البرلماني السابق عن إقليم الحسيمة، والذي يطالب المغرب هولندا بتسليمه، لمحاكمته، في قضية تتعلق بالقتل والاتجار في المخدرات، الأمر الذي ترفضه حكومة أمستردام.

دليل الريف

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح