بالفيديو: زياش يسجل ويساهم في تأجيل تتويج مانشستر سيتي بلقب البريميرليغ

أجل تشلسي تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب عليه 2-1 اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 35 من البريميرليغ.

وتقدم مانشستر سيتي بهدف سجله رحيم سترلينغ في الدقيقة 44، بعدها أهدر سيرجيو أغويرو فرصة تسجيل الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل النجم المغربي حكيم زياش هدف التعادل لتشلسي في الدقيقة 63 ثم خطف زميله ماركوس ألونسو هدف الفوز للفريق في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

https://youtu.be/yfNIzVl2OTg

وكان مانشستر سيتي بحاجة إلى الفوز في مباراة اليوم ليحسم تتويجه باللقب قبل 3 مراحل من نهاية المسابقة، لكن حكيم زياش وألونسو قلبا موازين المباراة لصالح تشلسي وأجلا تتويج سيتي باللقب.

وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 80 نقطة في الصدارة بفارق 13 نقطة أمام أقرب منافسيه مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة أمام ليفربول إلى جانب مباراته في الجولة 35 المقررة غدا الأحد أمام أستون فيلا ومبارياته في المراحل الثلاث الأخيرة.

بينما رفع تشلسي رصيده إلى 64 نقطة وصعد إلى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام ليستر سيتي، صاحب المركز الرابع.

وأخفق مانشستر سيتي اليوم في الثأر لهزيمته أمام تشيلسي صفر-1 في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي في 17 أبريل الماضي.

ويتجدد اللقاء بين مانشستر سيتي وتشلسي في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في 29 مايو الجاري.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح