أمن ازغنغان يوقف أشخاصا بدون كمامات و يدع آخرين (صور)

ريـف ديـا :

شنت الدائرة الأمنية بأزغنغان يوم الخميس 20 ماي الجاري، على غرار عدة حملات.. حملة لزجر مخالفي اجراءات الحجر الصحي من وضع للكمامة و غيرها.

و قد سيق عدد ممن وصفتهم العناصر الأمنية بالمخالفين الى مقر الدائرة في سيارات مملوءة بمختلف انواع الموقوفين مرفوقين بشباب وموظفين و جمعويين، على طول شوارع ملئى بالمخالفين وتغيب فيها هيوط الكمامات بشكل علني..

الى هنا يبقى تطبيق الزجر في حق من لا يضع كمامة بهذا الوطن شيء مقبول من طرف الجميع لولا أن تطبيقه ما عاد ساريا على الجميع، و يقع في فخه ذوي الحظ السيء فقط.. حين تتقطع الحملات و تصيب و تخطئ متى تريد..

(ل) من ازغنغان و هو شاب جمعوي، جال بين الاف الناس في مدينته و لم يلحظ مكمما واحدا قبل أن تداهمه سيارة شرطة و تخبره بأنه مخالف ووجب اقتياده للدائرة رغم توسله للشرطي من أجل مرافقته للشباك الأوتوماتيكي للوكالة البنكية الأقرب لدفع المخالفة.. أما (س) و هو مواطن من نفس المدينة يحكي كيف لم يحدثه أي شرطي و هو يتجول أمام مقر الدائرة الأمنية بأزغنغان بدون كمامة، بل أن الصور العشوائية من امام محاكم الناظور و شوارع ازغنغان و التي سيعرضها المقال أكثر تعبيرا..

و هذا الى السيد رئيس الدائرة بأزغنغان: ما مرآكم سيدي و القانون يطبق بالمزاجية؟؟ وهل سنرى سيارة أمنية بأزغنغان تقتاد عون سلطة أو دركيا بدون كمامة يوما ما؟

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح