انتحار رئيس قسم المِنح بوزارة التعليم العالي بعد مواجهته لدعوى قضائية

RIFDIA
أخبار وطنية
RIFDIA18 مارس 2014آخر تحديث : الثلاثاء 18 مارس 2014 - 3:47 صباحًا
انتحار رئيس قسم المِنح بوزارة التعليم العالي بعد مواجهته لدعوى قضائية

متابعة
أقدم صباح اليوم الاثنين مسؤول بوزارة التعليم العالي وتكوين الأطر على وضع حد لحياته، بعد أن رمى بنفسه من الطابق الرابع للعمارة التي يقطن بها بمدينة تمارة.
وتضيف المصادر أن المسؤول بوزارة التعليم العالي الذي يشغل مهمة رئيس مصلحة المنح الجامعية، أقدم على الانتحار على الساعة العاشرة صباحا، وقد استنفر الحادث مصالح الشرطة القضائية والعلمية التي انتقلت إلى عين المكان.
ووفق المصادر نفسها فإن الحادث أثار الكثير من علامات الاستفهام، حول الأسباب الحقيقية التي جعلت هذا المسؤول يقدم على الانتحار، في الوقت الذي كان عليه أن يلتحق قبل ساعتين بمقر عمله في الرباط.
وفي هذا الصدد، تضيف المساء بعض المعلومات المتعلقة بالظروف التي يمر منها الموظف المنتحر، إذ تؤكد أن المسؤول بوزارة الحسين الداودي، كان يعاني من مشاكل في العمل، وأنه يواجه دعوى قضائية رفعتها ضده الوزارة المعنية بسبب طريقة تسييره مصلحة المنح الجامعية، وقد طلبت سمية بنخلدون، الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي، تقريرا مفصلا عن المشاكل التي تتخبط فيها مصلحة المنح، وقد بلغ التحقيق مراحله الأخيرة.

اترك تعليق

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • Hassan TalibiHassan Talibi

    assabab howa irssal alminah ila hissabihi hata ataho alyakin .hona lam yabka ladayhi wajh limowajahate alkadaa toma ntahara liyabka almal lilwaratati liyatamatao biha wa yankolla maaho alkhaybata ila yaom adin

  • mustaphamustapha

    howa nta7er o 7na 3al9ouna /malna 7na malna

This site is protected by wp-copyrightpro.com