شابة من زايو تُحير الشرطة الهولندية حول مصادر أموالها الطائلة

تواصل الشرطة في منطقة “فرايزلاند” FREISLAND الهولندية أبحاثها من أجل الوصول إلى مصادر أموال شابة مغربية، تبلغ من العمر 31 سنة، في حين تملك مشاريع متوسطة في هولندا.

وحيرت الفتاة المغربية الشرطة الهولندية مؤخرا، حيث أفاد مجموعة من الشبان، الذين تم إلقاء القبض عليهم بتهم الإتجار في المخدرات، أن زعيمتهم هي ابنة زايو، بينما تؤكد الشابة أن هناك من يريد الانتقام من نجاحاتها التجارية.

وأُصيبت الشرطة الهولندية بالذهول حين علمت أن رصيدها البنكي داخل مؤسسة بنكية واحدة تابعة لشركة ING، يفوق 19 مليون أورو. علما أن لها حسابين بنكيين آخرين باسمها في هولندا. في وقت تملك فيه حسابات أخرى بدول أوربية.

الشابة التي ولدت بزايو وانتقلت للعيش بهولندا في سن 6، تملك شركة متخصصة في مواد التجميل، حسب اعترافاتها أثناء استنطاقها، كما صرحت أنها تملك استثمارات في مجال العقار بليتوانيا.

وهددت ابنة زايو بالرحيل من هولندا بسبب المضايقات التي تتعرض لها، حيث اقتنت مؤخرا فيلا فاخرة بمنطقة ستراسبورغ الفرنسية، حيث تنوي الاستقرار هناك، كما تود العيش قريبة من سويسرا التي تتردد عليها باستمرار.

وتعتبر الشابة نفسها ضحية لنجاحاتها التجارية، وسبق أن تم اتهامها بإدارة شبكة للتجارة في البشر، عبر استقدام فتيات من عدد من الدول العربية إلى أوروبا للعمل في الكاباريهات ودور الدعارة. وهذا ما تؤكد المعنية أنها بريئة منه لكون نشاطاتها التجارية واضحة.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح