عاجل : العثور على جثة متحللة بقرية أركمان

17b8b8a92c0bceda57443a56c458bfaa

ريف دييا :

عثر مواطنون قبيل أذان مغرب اليوم الجمعة 19 ماي الجاري ، ثاني أيام رمضان، على جثة متحللة مجهولة الهوية ، بمنطقة السباخ ، المعروفة بـ “الملاح” ، قرب الملعب القروي بقرية أركمان .

وفور إشعارهم بالأمر ، تنقل إلى عين المكان عناصر تابعة للدرك الملكي ، والسلطات المحلية ، لمعاينة الجثة ، قبل أن يتم نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور ، لإخضاعها للتشريح الطبي ، قصد الوصول إلى هويته وملابسات وفاته.

وحسب ما عاينه مراسل ريف دييا بأركمان ، فإن وجه وجسد الجثة متحللة بشكل كبير ، مما إستحال معه التعرف عليه ، أو على الأقل تحديد عمره بالتقريب .

ورجح بعض المواطنون في حديثهم لريف دييا أن تكون هذه الجثة تعود إلى أحد المهاجرين الأفارقة الذين تم إيوائهم بمخيم قرية أركمان ، من طرف السلطات ، بعد عملية إخلاء غابة كوروكو ، مطلع العام الجاري ، بينما رجح البعض أن تكون جثة مترشد .

ترقبو مزيدا من التفاصيل والصور بعد قليل ..

‫2 تعليقات

  1. أتمنى أن لا يكون الموضوع له علاقة بالأستاذ المتقاعد عبد الله دجغنين المصاب بمرض الزهايمر و الذي غاب عن الانظار – من رأس الماء و دون وجهة معلومة – منذ أزيد من شهر. اتمنى للفقيد الرحمة و المغفرة و لاسرته الصبر و السلوان.

  2. أتمنى أن لا يكون الموضوع له علاقة بالأستاذ المتقاعد عبد الله دجغنين المصاب بمرض الزهايمر و الذي غاب عن الانظار – من رأس الماء و دون وجهة معلومة – منذ أزيد من شهر. اتمنى للفقيد الرحمة و المغفرة و لاسرته الصبر و السلوان.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح